العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الاثنين 4 مارس/آذار 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الاثنين 4 مارس/آذار 2019.

برج الحمل 

توقعات برج الحمل ماغي فرح للرجل : فترة ممتازة لمقابلة أناس جدد و التعرف على أجواء جديدة يفيدك عمليا وقد تجد قاسما مشتركا بينك و بين أصدقاء لك وقد تسعد لفعل إيجابي ملموس , التوفيق في الحياة مهم جدًا، حتى مع الأخذ بالأسباب أنت بحاجة إلى بعض التوفيق والحظ لكي تصل إلى ما تريده.

توقعات برج الحمل ماغي فرح للمرآة : مزاجك اليوم يعتمد على طريقة تعاملك مع المواقف والأخبار، عليك البقاء إيجابية حتى تشعري بقيمة التفاصيل الصغيرة لكل موقف ولو كان سيئاً، الأخطاء يمكن التعلم منها، والتعليقات السلبية يمكنك تجاهلها تماماً.

برج الثور

توقعات برج الثور ماغي فرح للرجل لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في مهامك. تظهر طبيعتك العنيدة في بعض المواقف الانفعالية. كثف جهودك كي تتوصل إلى كيفية التخلص من الطاقة السلبية , حيويتك ما تزال في أوجها وتنجز الكثير من الأعمال , وتتحلى بردات فعل سريعة و اليوم للقاءات الاجتماعية.

توقعات برج الثور ماغي فرح للمرآة : ترجعك النجوم اليوم بلطف إلى الطريق الصحيح، تخبرك أنك بحاجة إلى أخذ أحد الاتجاهين، والدفاع عن فكرتك، اليوم بالذات حاولي إزالة الغبار عن الأفكار الغريبة في عقلك، وخذي قرارك تجاه مستقبلك , ومن ناحية ثانية إبداعك في المطبخ قد يكون وسيلتك للتعبير عن نفسك، الطعام هو بالفعل وسيلة رائعة للتعبير، كما أن الوقت الذي ستمضينه في الطبخ سيكون أقرب للاسترخاء والابتعاد بعقلك عن كل الأفكار السلبية.

برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء ماغي فرح للرجل : طبيعتك العاطفية تسبب لك الكثير من المشاكل بسبب طيبة قلبك الكبيرة , تتخلص من الكثير من الضغوط والمسؤوليات الملقاة على عاتقك اليوم وعليك أن تتولي العائلة المزيد من الاهتمام , اجتماعياً: لديك القدرة على التعامل مع الأنشطة الاجتماعية بشكل جيد.

توقعات برج الجوزاء ماغي فرح للمرآة : قبل أن تفقدي أعصابك على اليوم، اسألي نفسك هل أنت حسّاسة جداً؟ تعرفي إلى ثقافات جديدة لا يتطلب منك السفر لمدينة أخرى ولا حتى مغادرة منزلك، قراءة كتاب أو البحث عن قناة تلفزيونية خاصّة أو حتى سماع موسيقى أجنبية، كلها طرق تعرّفك إلى ثقافات مختلفة ، فليس هناك شيء لا تستطيعين إنجازه. في بعض الأحيان، يكون أمامك الحل الرائع فقط أمام عينيك، ولكنك لا تنظرين إليه لأنه نوعاً ما غريب ولا يشبه كل ما اعتدت عليه.

برج السرطان 

توقعات برج السرطان ماغي فرح للرجل : حاول قدر المستطاع التخفيف من وطأة العمل والاهتمام بالوضع الصحي باستمرار , تواصلك مع الآخرين يدعم إنجازاتك و ربما تسمع اليوم كلام من صديق يحل مشكلتك وقد تطرح أسئلة وتجد الإجابات والدعم عند أصدقاء قدماء فهذه الفترة للمديح.

توقعات برج السرطان ماغي فرح للمرآة : لا يمكن أن تستمر الحياة على هواك طيلة الوقت، البشر يتعرضون لمشاكل وأزمات وصدامات دائماً، كل ما هناك أن عليك تعلّم التعامل بطريقة جيدة وماهرة مع المواقف المختلفة، احتفظي بتفاؤلك وانظري دوماً للجانب المشرق، هكذا ستتمكنين من التأقلم مع حياتك.

برج الاسد

توقعات برج الأسد ماغي فرح للرجل : ابتعد عن إبداء الملاحظات الساخرة أو اللاذعة بل اهتم بأن تخطط لما هو آتٍ فالمهم هو التصرف بوعي لتحويل الفشل أو التعب إلى نجاح والتعامل مع الأمور بحكمة , تشعر اليوم ببعض الكسل أو البرود نتيجة أحداث مرت عليك خلال أسبوع مضى أوقد تحس بتعب وإرهاق للحديث بموضوع معين تفكر به منذ فترة فانتبه للمحيط.

توقعات برج الأسد ماغي فرح للمرآة : من أجل تخطي ماضيك عليك المضيّ قدماً، ادفعي نفسك للأمام وعيشي في الحاضر، الماضي انتهى وذهب ولا يمكن استعادته من جديد، ضعي أهدافاً جديدة وابدئي مشاريع أخرى، تعرفي حتى إلى أشخاص جدد، هكذا الحياة تسير وتمضي ولا يمكن أن تتوقف من أجل أحد.

برج العذراء

توقعات برج العذراء ماغي فرح للرجل : لا تضيّع نفسك في متاهات مجهولة النتيجة. تحتاج الى تغيير نمطك اليومي وتجديد بعض الامور , اجتماعياً: تؤدي كثرة الكلام إلى كثرة الخلافات، فخير الكلام ما قل ودل.

توقعات برج العذراء ماغي فرح للمرآة : إن كان هناك من يستحق الاستمتاع والسعادة اليوم بالذات فهو أنت، لقد فعلت الكثير من الأشياء وقدمت الكثير من التضحيات أخيراً وتستحقين قليلاً من السعادة، حاولي أن تستمتعي باليوم، سواء مع أحد أصدقائك أو أحد أقاربك، تأكدي من قضاء اليوم مع أكثر الأشخاص المفضلين إليك، ربما في نزهة أو غداء، أو حتى في منزلك مع بعض أصدقائك.

برج الميزان

توقعات برج الميزان ماغي فرح للرجل : يحمل لك اليوم سعادة على صعيد العاطفة وقد يكون اتصال من شخص فقدته أو لقاء جيد يحمل لك السعادة والسرور على صعيد العمل أو العاطفة أو المال الامور تسير بصالحك في هذه الايام يا مولود الميزان وقد يعطيك هذا اليوم بارقة امل.

توقعات برج الميزان ماغي فرح للمرآة : مهما كان مزاجك عند الاستيقاظ من النوم، حزينة، محبطة أو مكتئبة، أنيري وجهك بابتسامة وانهضي لمواجهة العالم، حاولي التظاهر بالسعادة حتى تشعري بها فعلاً، هناك نظرية تقول إن العالم يمنحك ما تتوقعينه، لذا توقعي الأفضل دائماً.

برج العقرب

توقعات برج العقرب ماغي فرح للرجل : انت المقدمة و انت النهاية . فلا زلت في مقدمة الابراج و كلمتك منفذة ، القوة والثقة ما زالت تتملكك، يوم جيد لاكمال اعمالك وانتصاراتك لذلك استغل القيام باعمالك الصعبة في فترة الصباح و حتى ما بعد الظهر . اما المساء فهو جيد لقضاء الوقت مع من تحب.

توقعات برج العقرب ماغي فرح للمرآة : حاولي أن تثبتي قدميك أكثر على أرضية صلبة، اتركي لعقلك العنان ولكن بأرضية واضحة. لمَ لا تتحمسين قليلاً، حاولي أن تكوني أذكى وأدق، لا تضيعي أبداً فرصة لمجرد قلق مشوّش. لا تجعلي كل شيء في أفكارك واضحاً للجميع، لان مايعرفه البشر يفسدونه , فكل يوم يأتي بظروفه ومتطلباته. استعدي لكل ما هو غير متوقع، الآن هو وقتك!

برج القوس

توقعات برج القوس ماغي فرح للرجل : استغل عدم معاناتك من الضغوط اليوم وحاول أن تنجز أكبر قد ممكن مما عليك، ﻷن الفرصة قد لا تأتي مرة أخرى. أنت تملك الشجاعة الكافية لمواجهة أي شيء، أنت فقط في حاجة إلى الثبات. الصحة : نجاحك في الحياة والعمل مرتبط بشكلٍ كبير بأن تحظى بحياة وافرة الصحة، الصحة هي رأس مالك الحقيقي الذي لا يجب أن تخسره على الإطلاق.

توقعات برج القوس ماغي فرح للمرآة : تملكين الكثير من الطاقة اليوم، عليك أن تثقي بحدسك الداخلي اليوم، مهما كلفك الأمر فلا تفعلي شيئاً أنت غير مرتاحة بشأنه. كل شخص له حرية التصرّف كما يريد، لا يمكنك أبداً أن تكوني شخصاً ما مختلفاً عنك فقط من أجل إرضاء آخر، يجب أن تكوني أنت كما أنت، كما تريدين، لا كما يريدك أحدهم.

برج الجدي

توقعات برج الجدي ماغي فرح للرجل : أدعوك لمراجعة حساباتك وعدم التورط في تهور مالي وحاول وضع قرشك في مكانه المناسب فهذه الأيام للقلق أو للتعب على الصعيد العاطفي أو على صعيد صرف أكثر من اللازم , حدد أولوياتك وأهدافك للفترة القادمة لقد أضعت الكثير من الوقت فى علاقات وأعمال غير مناسبة لم يعد هناك المزيد لتضيعة هذا وقت تحقيق الأهداف فقط وسوف تصل إلى نجاحات كبيرة وغير متوقعة.

توقعات برج الجدي ماغي فرح للمرآة : كل شخص في الكون لديه فكرة معيّنة عن شيء معيّن، لا تحاولي أن تفرضي عليهم وجهة نظرك وفكرتك، كلّ شخصٍ حرّ في أفكاره وآرائه، أنت لا تحبّين أن يفرض عليكِ أحدهم رأيه، لا تكوني كما لا تحبّين ولا تزني الأمور بمكيالين، أنت كالناس وهم مثلك بدون أي فارق. عندما يخبرك حدسك بأن عليك فعل شيء ما محدد اليوم، فافعليه مباشرة، لا تتساءلي أو تترددي، اليوم عليك البدء في التنفيذ، حدسك سيدلك على الأفضل، ولن تعلمي شيئاً سوى بالفعل والتجربة، اليوم مثالي لذلك، هذه هي الطريقة الوحيدة لتكتشفي قدراتك.

برج الدلو

توقعات برج الدلو ماغي فرح للرجل : لا تتوقع المستحيل والأهم أن لا تنعزل بعيداً عمن تحب فقط لأنك عصبي أو مجهد أو متعب , ايام الهدوء و الحظ فعليك باستغلال الوضع يا صديقي في كل المجالات و بالاخص اذا كنت من مواليد 10 الى 18

توقعات برج الدلو ماغي فرح للمرآة : لا تشاركي أسرارك الهامّة مع أي شخص اليوم، ربما تصل الى أحد غير موثوق فيه ويخبر الجميع عنها، الزمي الصمت ولا تتحدثي أبداً عن أمور شخصية، فقط جاري الأحاديث العادية من حولك. عندما تأتيك فرصة ذهبية خذيها فوراً، ولا تنتظري رأي أحد، سيري مع التيار.

برج الحوت

توقعات برج الحوت ماغي فرح للرجل : أنت اليوم محبوب ومرغوب من قبل الأصدقاء أو الرؤساء وتبحث في الجديد وقد ترى أكثر من وجه جديد يحمل لك الخير ويطرح لك مشاريع جديدة أو يفتح لك آفاق , عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار، أن توازن بين اختيار القلب والعقل ، الشق العائلى يحتاج للكثير من الاهتمام.

توقعات برج الحوت ماغي فرح للمرآة : تملكين الكثر من الاتصالات والعلاقات الهامّة لكن لا تعتمدي عليها دوماً، وجّهي قلقك وانشغالك نحو هواية تحبينها أو نحو عمل إنساني وتطوّعي. حان الوقت كي تخرجي من دائرتك الضيقة وتنفتحي على الحياة بإيجابية. أظهري صلابتك وتقبّلي نقاط ضعفك لتنجحي في المستقبل. على الصعيد العاطفي الحب الحقيقي لايتعلق بالورود والنزهات، الحب الحقيقي يتعلق بالاهتمام والتصرف بطبيعية وأريحية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى